النشرة الإنذارية لمديرية الارصاد الجوية تستنفر سلطات أزيلال

وطـــــنـــي24: عـزيـزبـالـرحـمـة  

إستنفرت النشرة الإنذارية التي أعلنت عنها مديرية الأرصاد الجوية مختلف السلطات على صعيد المملكة و خصوصا مناطق الأطلس لمواجهة موجة البرد و التساقطات الثلجية التي ستعرفها هذه المناطق .

و أفادت مصادر جيدة الإطلاع لــ “وطــنــي 24” أن لجنة اليقظة و التتبع بعمالة إقليم أزيلال عقدت يوم أمس الجمعة 5 يناير إجتماعا ترأسه عامل الإقليم امحمد عطفاوي بحضور رؤساء مختلف المصالح الخارجية و الأمنية بالإضافة إلى الوقاية المدنية .

و أضاف ذات المصدر أن هذا الإجتماع أسفر عن إلزامية إتخاذ جميع التدابير و الإجراءات الإستباقية لمواجهة هذه الظروف كما سيتم توزيع عدد من كاسحات الثلوج على مختلف القرى و الجماعات كزاوية أحنصال و تكلفت و واوزغت …كما اثار العامل انتباه رؤساء المجالس المحلية والمسؤولين بتظافر الجهود وتوفير الإمكانيات المادية والبشرية لمواجهة الظروف الطقسية الصعبة والعمل بتفاني ونكران الذات خدمة لمصالح المواطنين …وكل تهاون سيعرض صاحبه للمحاسبة ! تماشيا مع التوجهات الملكية السامية الرامية الى تفعيل دور الإدارة والمؤسسات وجعلها في خدمة المواطن .

 

وقد قامت مندوبية الصحة بأزيلال بإحصاء الحوامل بعدة مناطق نائية و صعبة كما تم وضع أليات للتواصل بينها و بين السلطات المحلية بهذه المناطق في حين قامت مديرية التعليم بتوزيع حطب التدفئة على جميع المؤسسات التعليمية بالإضافة إلى ضمان تموين الداخليات و المطاعم المدرسية تضيف نفس المصادر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: