المُحمدية: سارقو الأسلاك النحاسية يُضبطون في ضيافة الدرك بعين حرودة

كشفت مصادر ” وطني24 ” الجيدة الاطلاع أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي عين حرودة، التابعة لسرية الدرك الملكي بالمحمدية، تمكنت يوم أمس الجمعة 1 دجنبر الجاري من توقيف شخصين متورطين في افعال اجرامية، تمت عملية التوقيف استنادًا إلى الشبهات المرتبطة بقضية سرقة الأسلاك النحاسية المستخدمة في بنية الاتصالات بمنطقة عين حرودة زناتة.

تم القبض على المشتبه في تورطهما بسرقة الأسلاك الهاتفية المخصصة لشبكة الاتصالات بضواحي المشروع السكني ديار المنصور بالمدينة الجديدة زناتة التابعة لنفوذ جماعة عين حرودة(عمالة المحمدية).

خلال عملية التفتيش، تم ضبط كمية كبيرة من الأسلاك النحاسية، إضافةً إلى مجموعة من الأدوات والمعدات المستخدمة في تنفيذ هذه الأعمال الإجرامية.

وفقًا للمعلومات المتوفرة، فقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، تمهيدًا للتحقيقات القانونية، بهدف كشف ملابسات وظروف وخلفيات هذه الواقعة.

وتأتي هذه العملية ضمن إستراتيجية العمل التي تضعها مصالح الدرك الملكي  على صعيد المراكز الترابية والقضائية بالدارالبيضاء  للحفاظ على أمن وسلامة  المواطنين والممتلكات العامة والمحافظة على البنية التحتية لشبكة الاتصالات.

وقد تم تقديم الموقوفين صباح اليوم السبت أمام انظار النيابة العامة المختصة من أجل المنسوب إليهم من تهم لتقول العدالة كلمة الفصل في حقهم، فيما مازالت مصالح الدرك الملكي تباشر حملاتها التطهيرية بتراب جماعة عين حرودة من أجل إستتباب الأمن ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave