المنتخب الوطني يستعد لمواجهة تونس في مباراتين وديتين

وطني24 / عزيز بالرحمة 

يستعد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لمواليد 2007 لخوض تحدٍّ جديد في مسيرته الرياضية، حيث يستعد لمواجهة منتخب تونس في مباراتين وديتين مهمتين، تمتدان على مدار يومين متتاليين.

تأتي هذه المواجهتان ضمن استعدادات المنتخب الوطني لمواليد 2007 للمشاركة في المسابقات والبطولات المقبلة، حيث يسعى الفريق لبناء تشكيلة قوية تمكّنه من تحقيق النجاحات وتحقيق الأهداف المرسومة.

ومن المقرر أن تُقام المباراتان على أرضية ملعب الشادلي الزويتن بتونس، وذلك بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

وقد وجّه السيد ميكائيل ليباييف، مدرب المنتخب الوطني لمواليد 2007، الدعوة إلى 25 لاعبًا، بهدف تجهيز تشكيلة قوية ومتكاملة لخوض هذه المواجهتين الوديتين.

من جانبه، أعرب ليباييف عن ثقته في قدرة الفريق على تقديم أداء مميز وتحقيق النتائج الإيجابية في هذه المباراتين، مشيرًا إلى أنهم يسعون لاستغلال هذه الفرصة لتطوير مستواهم واكتساب الخبرة اللازمة في الميدان.

ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء اندفاعًا كبيرًا من اللاعبين وإثارة فائقة، حيث يتطلع الجمهور الرياضي إلى متابعة أداء المنتخب الوطني لمواليد 2007 ومدى تطوره في هذه المباريات الودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave