المحمدية على موعد مع سباق العجلة الذهبية للدراجات

صباح يوم الأحد ثامن مارس 2019، وانطلاقا من الساعة الثامنة صباحا، ستعيش حديقة الأمير مولاي الحسن بمدينة المحمدية على إيقاع الإثارة والتشويق، بمناسبة تنظيم سباق وطني للدراجات ستشارك فيه مختلف الأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات.

السباق الذي تنظمه جمعية العجلة الذهبية بتعاون مع عمالة المحمدية وجماعة المحمدية، يندرج في إطار إحتفال مختلف فعاليات مدينة الزهور باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس، كما يندرج في إطار البرنامج السنوي للسباقات التي تشرف عليها الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات الهوائية.

كما يحضى هذا السباق الوطني الكبير بدعم مجموعة العلالي، المجموعة العقارية الرائدة على الصعيد الوطني في مجال البناء والتعمير، لما لمثل هذه الأحداث الرياضية من انعكاس إيجابي على المنظومة الاقتصادية السياحية والرياضية لمدينة الزهور، وأيضا في إطار تجسيد روح المواطنة لدى المقاولات والشركات المغربية، لدعم مختلف الأنشطة الرياضية الوطنية.

وسينظم هذا السباق في مدار مغلق بحديقة الأمير مولاي الحسن أمام مقر عمالة المحمدية، بمشاركة عدة فئات عمرية، بالاضافة الى العنصر النسوي ضيف شرف هذا الحدث الرياضي الكبير، كما ستحضى باقي النساء الحاضرات بفرص التعرف على هذه الرياضة الأولمبية واسعة الانتشار، و اكتشاف مزاياها وفوائدها المتعددة على صحة الانسان.

وسيقام في حدود الساعة الواحدة والنصف، حفل توزيع الجوائز على الفائزات والفائزين الأوائل، في أجواء رياضية ووسط مناظر طبيعية خلابة بساحة الأمير مولاي الحسن بمدينة الزهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: