المحمدية…الوالي أمهيدية يوجه استفسارات حادة لممثلي شركة التهيئة زناتة وجماعة عين حرودة

أفادت مصادرنا الخاصة بأن السيد محمد امهيدية، والي جهة الدار البيضاء – سطات، قاد اجتماعًا حاسمًا صباح يومه الخميس 8 فبراير الجاري ، مع ممثلي شركة التهيئة زناتة، بحضور عدد من المسؤولين والتقنيين.

وكان الهدف من الاجتماع تسليط الضوء على المشاكل التقنية التي تعترض تقدم مجموعة من المشاريع التنموية بتراب جماعة عين حرودة، وتحديد استراتيجيات لتجاوز هذه التحديات.

وفي خضم النقاشات، فُرضت استفسارات محرجة على ممثلي شركة التهيئة زناتة ، حول جدوى المشاريع وعوائق تنفيذها، حيث استمر الاجتماع لثلاث ساعات متواصلة.

وقد حضر الاجتماع  كل من السيد هشام العلوي المدغري، عامل عمالة المحمدية، وإدريس الصوابي، المدير العام لشركة التهيئة زناتة،  و رئيس جماعة عين حرودة الدي اكتفى بحضور الاجتماع لمدة قصيرة ليحل محله نائبه الأول نظراً لظروفه الخاصة إلى جانب مجموعة من المدراء في القطاعات المعنية كالسكك الحديدية والتجهيز والنقل….

وتميّز الاجتماع بجوّه الجدّي والصرامة، حيث أكد السيد الوالي على ضرورة تكثيف الجهود وتنسيقها من أجل تسريع وتنفيذ المشاريع التنموية في أقرب وقت ممكن.

وأكد على أهمية اليقظة والعمل الجاد لتجاوز التحديات التقنية التي تعترض سير العمل.

ومن المقرر أن يتفقد السيد امهيدية سير الأعمال في جماعة عين حرودة في زيارة قادمة، للوقوف على مدى تقدم المشاريع الهامة. تأتي هذه الخطوة في إطار التزام ولاية جهة الدار البيضاء – سطات بمتابعة ودعم المشاريع ذات الأهمية الاستراتيجية للمنطقة.

وفي ختام الاجتماع، دعا السيد الوالي إلى ضرورة التنسيق المستمر وتظافر الجهود بين جميع الفاعلين المعنيين، لضمان تنفيذ المشاريع بكفاءة وفاعلية، وتحقيق التنمية المستدامة التي تصب في مصلحة ساكنة المنطقة وتعزز جودة الحياة فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave