المحمدية…الضابطة القضائية تكشف مستودعات سرية تنتج الأكياس البلاستيكية المحظورة في الشلالات

تمكنت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي الشلالات التابع لسرية المحمدية جهوية الدارالبيضاء من إحباط عملية صناعة الأكياس البلاستيكية المحظورة في ثلاثة مستودعات سرية، حيث تم اكتشاف هذه المستودعات في دوار أولاد سيدي علي واركو، جزء من النفود الترابي للملحقة الإدارية الثالثة بباشوية الشلالات بالجماعة الترابية الشلالات عمالة المحمدية.

بعد جمع المعلومات والتحقق منها، قامت مصالح الدرك الملكي بعملية مراقبة يوم الجمعة من الاسبوع المنصرم في الساعات الأولى من الصباح، حيث تم التأكد من نشاط غير قانوني يتعلق بإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة في هذه المستودعات، هذا الاكتشاف أدى إلى تنفيذ عملية مداهمة فورية.

وقد كانت العملية الأمنية ناجحة، حيث تم ضبط ثلاثة أطنان ونصف من الأكياس البلاستيكية غير القانونية التي كانت موجهة للأسواق والمحلات التجارية في مختلف مناطق الدار البيضاء والمحمدية.

في سياق العملية، تم ضبط  العمال العاملين داخل هذه المستودعات وتم الاستماع إلى صاحب المستودعات الثلاث.

وبناءً على توجيهات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، تم حجز ثلاثة آلات وتشميع المستودعات السرية.

من المقرر تسليم الكميات المحجوزة من الأكياس البلاستيكية وآليات التصنيع لمصالح الجمارك بالمحمدية طبقات لتعليمات النيابة العامة .

تأتي هذه الجهود في إطار التصدي المستمر للأنشطة غير القانونية ومحاربة التجارة غير المشروعة التي تهدد السلامة العامة وتنتهك القوانين المعمول بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave