المحمدية… “الشيخ” يسقط في قبضة الدرك الملكي بالشلالات

مساء هذا اليوم، تمكنت قبل قليل، العناصر البارزة للدرك الملكي في المركز الترابي الشلالات، التابع لسرية الدرك الملكي بالمحمدية، جهوية الدار البيضاء، من إلقاء القبض على مروج للمخدرات المعروف بلقب “الشيخ”. يُذكر أن “الشيخ” كان مطلوباً بموجب ثلاثة مذكرات بحث وطنية، صادرة عن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي موسى بنعلي، ضواحي المحمدية.

تمت عملية الاعتقال بعد عملية مراقبة وترصد لمكان نشاط “الشيخ” المحظور، بدوار أولاد سيدي على واركو بالحدود الترابي بين جماعة سيدي موسى بنعلي و الشلالات، .

وبعد عملية جس الوقائي، تم ضبط كمية من مخدر الكيف الممزوج وقطع من مخدر الشيرا، معدة للترويج، بحوزة المتهم.

وفور إلقاء القبض عليه، تم نقل المتهم إلى مقر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالشلالات، لتعميق البحث معه، وفقاً لتعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، التي أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة العدالة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

يأتي هذا الاعتقال في إطار الحملات المستمرة التي يشنها رجال الدرك الملكي في الشلالات، لمكافحة الجريمة وتطهير المجتمع من آفة المخدرات والجرائم ذات الصلة.

يشكل إلقاء القبض على “الشيخ” خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن والسلامة العامة في المنطقة، ويعكس التزام المصالح الدركية بمكافحة الجريمة وإحباط محاولات تهريب وترويج المخدرات.

سيبقى القضاء يلاحق الجناة والمتورطين في هذه الأعمال الإجرامية، ويضمن تطبيق العدالة بكل حزم وعدالة، حرصاً على سلامة وأمن المواطنين واستقرار المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave