المحمدية…تاجر “البوفا”والمخدرات في ضيافة المركز القضائي للدرك الملكي

أفادت مصادر موثوقة لجريدة “وطني24” الإلكترونية بأن عناصر الضابطة القضائية بالمركز القضائي للدرك الملكي بالمحمدية نجحت يوم الخميس المنصرم في عملية نوعية أسفرت عن إيقاف ثلاثة أشخاص يتاجرون في المخدرات داخل غابة “وادي نفيفيخ” بتراب جماعة بني يخلف ضواحي مدينة المحمدية.

ووفقًا للمعلومات الواردة، فقد تم ضبط كمية مهمة من المخدرات، تشمل القنب الهندي عبارة عن سنابل، وطابة، ومخدر الشيرا، جاهزة للبيع والترويج في مناطق مختلفة بالمدينة وضواحيها.

تأتي هذه العملية في سياق جهود مصالح الدرك الملكي بسرية المحمدية المستمرة لمكافحة تجارة المخدرات والقضاء على شبكاتها في المنطقة تماشيا مع الاستراتيجية الأمنية التي وضعتها القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدارالبيضاء في إطار محاربة الجريمة و استتباب الأمن بالجهة.

وقد نجحت العناصر الدركية التابعة للمركز القضائي بسرية المحمدية في تنفيذ كمين محكم بناءً على معلومات دقيقة، أدى إلى إلقاء القبض على مشتبه بهم في منطقة بني يخلف (اللوزية).

وفي عملية أخرى تم ضبط أيضا أحد المتورطين وبحوزته كمية مهمة من مخدر البوفا معدة للترويج ، إضافة إلى سيارة خفيفة كان يستخدمها  الموقوف في عمليات الترويج في مختلف المناطق بتراب عمالة المحمدية.

تم تقديم المشتبه بهم أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية من أجل المنسوب اليهم من تهم لتقول العدالة كلمة الفصل في حقهم طبقا للقانون.

ويأتي هذا الإنجاز ضمن الجهود المتواصلة لمصالح الدرك الملكي لحماية المجتمع والقضاء على الظواهر الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



جميع الحقوق محفوظة لموقع وطني 24 © 2023
error:

Managed by Immediate Bitwave