المحمدية…إستراتيجة أمنية جديدة للدرك الملكي تطيح بأشخاص مبحوث عنهم وحجز كميات مختلفة من المخدرات بالشلالات

المحمديةالمراسل

علمت جريدة” وطني24 “الالكترونية من مصادر جيدة الإطلاع أن عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي الشلالات التابع لسرية الدرك الملكي بالمحمدية تمكنت اليوم الأربعاء 14 شتنبرالجاري من ضبط حوالي كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا على مثن  دراجة نارية ثلاثية العجلات حيت تم إيقاف سائقها فيما لاذ المروج بالفرار إلى وجهة مجهولة لازالت الأبحاث جارية من أجل إيقافه .

وتضيف ذات المصادر أن أبحاث الضابطة القضائية كشفت أن المعني بالأمر من دوي السوابق القضائية  في الإتجار بالمخدرات  وهو حديث الخروج من السجن.

وفي نفس السياق ألقت عناصر الدرك الملكي بالشلالات القبض على تاجر المخدرات مبحوث عنه من قبل مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية المحمدية و المركز الترابي للدرك الملكي بالشلالات ودلك من أجل الإتجار في المخدرات و مسكر ماء الحياة وكدا مساعده في الترويج .

وقد أسفرت عملية التفتيش التي أجرتها العناصر الدركية في مكان مهجور قرب طريق السيارة الرابطة بين الدارالبيضاء و الرباط على مستوى دوار البراهمة 1 بالنفوذ الترابي للجماعة الترابية الشلالات عمالة المحمدية عن حجز دراجة نارية تستعمل في نقل المخدرات وكمية مهمة من مخدر “الشيرا” عبارة عن قطع معدة للبيع بالتقسيط و كمية من مخدر “الكيف” عبارة عن سنابل و أوراق التبغ “طابة” و كمية من الكيف المسحوق و سيف من الحجم الكبير، وتأتي هده العملية في إطار العمليات الأمية التي تباشرها مصالح الدرك الملكي بالشلالات من أجل محاربة كل الظواهر الإجرامية المتفشية بالمنطقة ودلك بعد الإستراتيجية الجديدة التي وضعتها القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدارالبيضاء بخصوص إستثباب الأمن ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها .

ويدكر أن جل العمليات الأمنية التي تم تنفيذها من قبل مصالح الدرك الملكي كانت تحت الإشراف المباشر لقائد سرية المحمدية والرئيس الجديد للمركز الترابي الشلالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *