المحمدية:مطاردة هوليودية تطيح بــ”جبلي”وضبط صفائح الحشيش ببني يخلف

علمت جريدة “وطـــنــي24 “الإلكترونية من مصادر موثوقة أن عناصر الضابطة القضائية العاملة بالمركز الترابي بني يخلف التابع لسرية المحمدية، تمكنت مساء يوم السبت 10 أبريل 2021 من إيقاف تاجر المخدرات  ينحدر من مدينة وزان شمال المغرب ، وقد تم ضبط بحوزته «1 كيلوغرام » من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح كما توضح الصورة الحصرية، كانت معدة للترويج بكل من مدينة المحمدية وبوزنيقة ومناطق أخرى مجاورة .

وأضافت ذات المصادر أن عملية الإيقاف تمت بغابة وادي نفيفيخ في الحدود الترابي لعمالة المحمدية و بنسليمان قرب منطقة  المنصورية على مستوى الجماعة الترابية بني يخلف (عمالة المحمدية ) ، وتعرف الغابة هناك بالمعقل الرئيسي لتجار المخدرات ( جبالة) .

وكشفت المصادر أن عناصر الدرك الملكي كانت تجوب الغابة في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها بشكل إعتيادي طبقا للإستراتيجية الأمنية المسطرة من قبل الرائد محمد بلوش قائد سرية الدرك الملكي بالمحمدية بتنسق مباشرة مع المساعد الأول قائد المركز الترابي بني يخلف، حيت أسفرت عملية التمشيط الى ضبط الكمية السالفة الذكر وايقاف شخص و فرار أخر .

في حين أمرت النيابة العامة المختصة بوضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية وتعميق البحت معه في إنتظار تقديمه أمام أنظار العدالة لتقول كلمة الفصل في حقه .

ويذكر أن مصالح الدرك الملكي  في مختلف المراكز التابعة لسرية المحمدية تشن هذه الأيام حملات تمشيطية واسعة النطاق تستهدف على الخصوص تجار ومروجي المخدارت بعد رصد مجموعة من المعلومات الاستخبارتية  تشير إلى إنتشار ظاهرة تعاطي الشباب للممنوعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: