المحمدية:الدرك الملكي بالشلالات يعتقل مجرم خطير متخصص في السرقة

جرائم ممتعددة و مختلفة الأركان تناسلت من قبل عنصر خطير متخصص في السرقة وإعتراض السبيل وهو قاطنة دوار البراهمة بالجماعة القروية الشلالات (عمالة المحمدية) .

المعني بالأمر إقترف هذه الجرائم رفقة فتاة مباشرة بعد خروجه من السجن ،حيث قضى عقوبات حبسية من أجل تهم مختلفة أهمها تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة و إعتراض السبيل بواسطة إستعمال السلاح الأبيض و السرقة بالعنف .

معظم ضحاياه من قاطنة منطقة الشلالات من مارة و عابري السبيل ،وبعد تقاطر مجموعة من الشكايات لدى مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي بكل من المركز الترابي عين حرودة و المركز الترابي زناتة الشلالات و المركز القضائي بسرية المحمدية جعلت الضابطة تتحرك بحزم و صرامة و تفاعل مع هذه الشكايات فور التوصل بها .

الأبحاث و التحريات الميدانية مكنت أمس الأحد عناصر الدرك الملكي العاملة بمركز زناتة الشلالات من إيقاف المعني بالأمر رفقة فتاة و اللذان كانا موضوع برقية بحث على الصعيد الوطني ،بعد عملية ترصد لهما في إحدى مناطق الشلالات وتم حجز بحوزتهما سكينين من الحجم الكبير يستعملهما في عملية السرقة بالعنف و إعتراض السبيل .

وقد تمت مواجهة الموقوف مع الضحايا من أجل التعرف عليه مما تبين من خلال هذه المواجهة أنه هو الشخص موضوع الشكايات .

وكشف أبحاث المحققين أن الملقب بـ”ولد كحيل” قام في الآونة الأخيرة إعتراض سبيل أحد الأشخاص و سلبه دراجته النارية معتديا عليه بسكين من الحجم الكبير حيث بتر له أذنه اليمنى و لاذ بالفرار .وبعد مواجهته بكل الأفعال و العمليات الإجرامية إعترف بالمنسوب إليه .

النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بالدارالبيضاء أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية و تقديمه أمام العدالة فور إنتهاء الأبحاث من أجل تكوين عصابة إجرامية ،السرقة بالعنف و إستعمال السلاح الأبيض وغيرها من تهم ثقيلة ستفصل العدالة فيها بكلمة الفصل .

وقد تم تقديمه أمام أنظار الوكيل العام بمحكمة الإستئناف في الدارالبيضاء صباح اليوم الإثنين 17 شتنبر 2018 من أجل ما سلف ذكره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: