الريال يقلب الطاولة على أصدقاء ياسين بونو

قلب ريال مدريد الطاولة وحقق الإنتصار بـ 4-1  على مستضيفه جيرونا بقيادة حارسه المغربي ياسين بونو في اللقاء الذي دار بينهما مساء اليوم الأحد 26 غشت على أرضية ملعب مونتيليفي لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني “الليغا”.

ونجح الريال في الثأر من خسارته الموسم الماضي ضد جيرونا وضرب بقوة في هذا اللقاء ،وكان أصحاب الأرض السباقين للتسجيل عن طريق اللاعب بورخا غارسيا في الدقيقة 17 قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الملكي أحرز منها المدافع سيرجيو راموس هدف التعادل عند الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل الإيجابي .

وعند بداية الشوط الثاني أعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية لصالح الريال سجل منها كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 52 قبل أن يضاعف غاريث بيل النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 59 ليعود المهاجم الفرنسي بنزيما لزيارة شباك الحارس المغربي بونو للمرة الثانية في هذا اللقاء بتوقيعه الهدف الرابع للمرينغي عند الدقيقة 80 .

وبهذا الإنتصار يواصل الريال بدايته القوية في الليغا و يحقق الإنتصار الثاني على التوالي و يتصدر الترتيب العام رفقة برشلونة ب 6 نقاط فيما تجمد رصيد جيرونا عند النقطة الواحدة من مبارتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: