الرجاء و الوداد البيضاويين في الإمارات للترافع على”مالانغو”

من المنتظر أن يتوجه ممثلان عن الرجاء و الوداد البيضاويين في الساعات القادمة صوب دولة الإمارات العربية المتحدة للحسم في الاعتراض التقني الذي تقدمت به إدارة الوداد الرياضي بخصوص إشراك الرجاء للمهاجم الكونغولي، بين مالانغو، في ذهاب الديربي العربي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1،على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء السبت الماضي.

وكشفت مصادر جيدة الاطلاع أن عبد السلام حنات الرئيس السابق للنادي الرجاء الرياضي هو من سيمثل الفريق خلال الاجتماع الذي سيعقده مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأكدت مصادر مقربة من إدارة الرجاء الرياضي أن الرئيس السابق للنادي، عبد السلام حنات، هو من سيمثل الفريق خلال الاجتماع الذي سيعقده مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأكدت ذات المصادر أن وضعية مالانغو قانونية حيث قام الرجاء الرياضي بإرسال كافة وثائق اللاعب للاتحاد العربي لكرة القدم، باستثناء ترخيص الفيفا، قبل نهاية الأجل المسموح به لتسجيل اللاعبين، مشيرة إلى أن الجهاز الوصي على البطولة كان قد منح آنذاك الضوء الأخضر لمشاركة مالانغو في مباريات الرجاء الرياضي في منافسات كأس محمد السادس بعد تقديم الإدارة الخضراء لضمانات تؤكد قانونية تعاقدها مع اللاعب.

وتقدم فريق الوداد الرياضي باعتراض تقني خلال ذهاب الديربي العربي يحتج فيه على إشراك الرجاء الرياضي للكونغولي مالانغو، معتبرا وضعيته غير قانونية بسبب عدم توصل الفريق الأخضر ببطاقته من الفيفا إلا في تاريخ 17 شتنبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: