الرباط : لهذه الأسباب ساجد يجتمع مع برلمانيي الاتحاد الدستوري

WATANI24.MA – عزيز بالرحمة

عقد محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، صباح اليوم الاثنين، بمجلس النواب لقاء مع البرلمانيين المنتمين للحزب، وذلك بحضور نائبيه إدريس الراضي ومحمد جودار، حيث تم التداول في عدة موضوعات وقضايا نيابية وحزبية وتنظيمية ومجتمعية، وذلك على ضوء السياقات التي تعرفها الساحة السياسية واستحضارا لمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة افتتاح السنة التشريعية الحالية.

وهكذا، ثمن برلمانيو حزب الاتحاد الدستوري خلال الاجتماع ذاته، الخطاب الملكي السامي، واعتبروه خريطة طريق للعمل المستقبلي، حيث أجمعوا على ضرورة استلهام مضامينه، من خلال مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التشريعي إلى مستويات تخدم الوطن والمواطنين بشكل أفضل.

وكان الأمين العام السيد محمد ساجد، قد أكد في كلمته التي افتتح بها هذا الاجتماع على الاستعداد الدائم لقيادة الحزب، للتجاوب مع مختلف القضايا التي تهم السادة والسيدات النواب محليا ووطنيا، في أداء مهامهم البرلمانية، والعناية بالمواطنين والمواطنات.

وقد طرح السادة والسيدات البرلمانيين خلال هذا اللقاء مجموعة من القضايا والانشغالات البرلمانية، وسبل الارتقاء بالعمل التشريعي والتأطيري للمواطنين والمواطنات، وخصوصا قضايا الشباب والتشغيل، وكيفية مناقشة مشروع القانون المالية المحال على المجلس، وكذلك جملة من القضايا الوطنية، سواء السياسية أو الاجتماعية والاقتصادية والبيئية.

وقد أعرب الأمين العام عن تجاوبه مع تساؤلات وانشغالات برلمانيي الحزب في اتجاه الدفع بدينامية التنسيق داخل الفريق المشترك من أجل الرقي بهذا الفريق، وتعزير فعاليته، ومكانته داخل المؤسسة البرلمانية وخارجها.

هذا، وأجمع النواب في مدخلاتهم على الإشادة بدور الأمين العام في قيادته للحزب وحرصه الشديد على الحفاظ على لحمته وانسجامه وتماسكه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave