الداخلة…إحياء ذكرى اليوم العالمي للوقاية المدنية بحضور والي الجهة(صور)

الداخلة / ع – بالرحمة

شهدت مدينة الداخلة صباح اليوم الجمعة 01 مارس 2024 إحياءًا مهمًا لليوم العالمي للوقاية المدنية، حيث حضر السيد داهي حرمة الله، النائب الثاني لرئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، والسيد علي خليل والي الجهة، فعاليات الأبواب المفتوحة بمقر ثكنة الوقاية المدنية.

وتميزت الفعاليات بحضور المنتخبين والمصالح الخارجية وتلاميذ المؤسسات التعليمية، إلى جانب رجال الوقاية المدنية ووسائل الإعلام، حيث شهد الحدث عروضًا مميزة لرجال الوقاية المدنية، وتسليط الضوء على دورهم الحيوي في إنقاذ الأرواح واستخدامهم للأجهزة والمعدات المتطورة خلال مهامهم.

وأكدت الفعاليات على أهمية التوعية بالوقاية المدنية والتصدي للكوارث وتخفيف آثارها، إذ تعتبر هذه المناسبة فرصة لتسليط الضوء على جهود رجال الوقاية المدنية وبذلهم الجهود الكبيرة في سبيل حماية الأرواح والممتلكات.

وفي إطار التكريم، تم تكريم المساعد الأول السيد مصطفى شفك من قبل السيد والي الجهة كرمز للتقدير والعرفان بالجميل لجميع رجال الوقاية المدنية الذين يخاطرون بحياتهم يومياً لحماية الأرواح والممتلكات.

هذا وتعكس هذه الفعاليات الجهود الحثيثة التي تبذلها السلطات المحلية والمنظمات المعنية لتعزيز الوعي بأهمية الوقاية المدنية وتعزيز جاهزيتها للتصدي لأي طارئ قد يطرأ على المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave