إحتراق سيارة والعثور على الرصاص يستنفر مختلف مصالح الأمن(صور)

اهتزت مدينة الخميسات صباح اليوم الجمعة 12 يناير الجاري على حادثين، استنفر السلطات الامنية وذلك بعدما تم العثور على رصاص واندلاع حريق مهول بسيارة تسببت في خسائر مادية دون خسائر بشرية.

وتعود تفاصيل الحادث الأول حينما عثر طفل، قرب مؤسسة تعليمية بحي السلام على أربع رصاصات داخل قناة لصرف مياه الأمطار صدفة عندما كان يلهو بالحي.

وأوردت مصادرنا ، أنه بعد التأكد من حقيقة وجود الرصاصات تم إخبار المصالح الأمنية التي هرعت بمختلف أجهزتها إلى عين المكان و بادرت إلى وضع يدها على الرصاصات واتضحت أنها تتعلق بأربع رؤوس رصاصات مستعملة وقديمة بحسب مصادر أمنية التي باشرت تحقيقاتها حول ملابسات هذه الواقعة.

وفي نفس الساعة تقريبا من صباح اليوم الجمعة ، استفاقت ساكنة حي بوخام على وقع اندلاع النيران في سيارة عائلية كانت مركونة أمام منزل فوق الرصيف مرقمة بالخارج حيث تمكن رجال الإطفاء من اخماء النيران حتى لا تنتقل الى المنازل المجاورة.

وحسب المعلومات المتوصل بها لدى جريدة “وطني 24” ، ان السيارة التهمتها آلسنة النيران بالكامل وهي من نوع كرايسلر ” Chrysler ” كانت تحمل صفائح ترقيم أمريكية و كانت مركونة لازيد من شهر امام منزل فوق الرصيف ،ولاتتوفر على محرك إذ يرجح ان يكون السبب الرئيسي في احتراقها نتيجة فاعل اراد أن يعبث بالسيارة.

واورد مصدر قريب من صاحبها ، ان السيارة كانت رهن الاصلاح و الصيانة عند ميكانيكي السيارات بمدينة الخميسات الذي لايتوفر على مكان لها ،واضطر صاحبها لركنها امام المنزل .

هذا وقد التحقت الشرطة العلمية والمصالح المصالح الأمنية بمختلف اجهزتها بعين المكان لمعاينة الحادث كما رافقت الشرطة القضائية صاحب السيارة وحارس الحي للاستماع اليهما وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية وكيفية اندلاع النيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave