“الحنانة”إهداء من النجمة المغربية دنيا باطمة لوالدتها إحتفالا بعيد الأم

وطني 24عادل الحصار

تستعد الفنانة النجمة المغربية دنيا باطما لإطلاق جديدها الفني مساء يومه الأحد 21 مارس الجاري و هو كليب غنائي بعنوان “الحنانة” إهداء منها لوالدتها ليلى أطلسي، ولجميع الأمهات بمناسبة عيد الأم.

و قد قامت دنيا بتصوير هذا العمل الفني على طريقة الفيديو كليب، وذلك بمدينة مراكش تحت إدارة المخرج حسن الكرفتي وإشراف زوجها ومنتج العمل محمد الترك.

وتعتبر النجمة دنيا باطمة من الفنانات المغربيات المتميزات حيث استطاعت أن تفرض اسمها بشكل قوي في الساحة الفنية المغربية العربية و الخليجية بشكل قوي و حققت نجاحات كبيرة مكنتها من اكتساب شهرة واسعة ذاخل و خارج الوطن الشيء الذي جعلها تصبح محطة انظار  و اهتمام واسع من طرف وسائل الاعلام المغربي و العربي كما أضحت تنافس كبار الاسماء الفنية رغم صغر سنها.

و من بين اعمالها الفنية الناجحة أغنية ” مغرب مغربنا ” التي حققت نجاحا و انتشارا واسعا في الاوساط المغربية و العربية و الصحراوية حيث تتغنى فيه دنيا باطمة بجمال المغرب و كرمه و طيبة شعبه و ملكه و بجمال صحرائه المغربية.

و تمكنت من خلال هذا العمل الفني أن تكسب قلوب المغاربة من طنجة الى الكويرة و تحظى باستقبال و توشيح بوسامين ملكيين من طرف ملك البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده تقديرا لها و تشريفا للعائلة الفنية باطمة و لروح الفنان الراحل العربي باطمة.

و تقبى دنيا باطمة من الاسماء الفنية الشابة التي يعول عليها من اجل حمل مشعل الاغنية المغربية و استمرارها في التألق و الاشعاع رغم الظروف و الاكراهات التي تواجهها في الوسط الفني المغربي إلا أن حبها لوطنها و ملكها و غيرتها و دفاعها على مغربية الصحراء هو الحافز الاساسي من اجل الاستمرار في التميز و العطاء .

و للإشارة فإن ما يقع الان في الساحة الفنية المغربية من قبيل الصراعات بين الفنانين و الفنانات فإنه لا يخدم المصلحة العليا للوطن بل على العكس من ذلك فإنه يساهم في  خلق الفتنة و تشويه صورة المغرب بين الدول العربية و إعطاء فرصة لأعداء الوطن من أجل نشر البلبلة و التقليل من شأن الفن و الفنانين المغاربة و لهذا فمن الواجب علينا جميعا الان كل من موقعه أن نساهم في نشر ثقافة التعاون و التضامن و التسامح بين الفنانين و أن نتصدى لكل ما من شأنه أن يخلق الفتنة بينهم من أجل الحفاظ على سعمة و تميز ثقافتنا الفنية المغربية عربيا و عالميا و افشال كل مخططات حسادنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: