الحموشي يعين لحسن فاروقي رئيسا للمنطقة الأمنية تيط مليل إقليم مديونة

WATANI24.MA-عزيزبالرحمة

علمت “وطني24” من مصادرها الخاصة أن السيد الحموشي المديرالعام للامن الوطني بالرباط عين لحسن فاروقي رئيسا للمنطقة الأمنية تيط مليل إقليم مديونة، خلفا لحسن مرتضى الذي أحيل على التقاعد. وأقدمت الإدارة العامة للأمن الوطني على تعيين لحسن فاروقي رئيسا للمنطقة الأمنية تيط مليل إقليم مديونة بعد أن ظل المنصب شاغرا لمدة سنة تقريبا. وكان لحسن الفاروقي يشغل رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية أمن البيضاء.
ويأتي هذا التعيين، تطبيقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة المتعلقة بضرورة تخليق المرافق العمومية على أسس النزاهة والكفاءة، ” اعتمدت على معايير النزاهة والإخلاص في العمل، والتجربة المقرونة بالكفاءة، وضرورة احترام مبدأ قضاء مدة أربع سنوات كسقف للعمل في نفس المنصب، وكذا احترام التخصص الشرطي لدى الموظف.
وتندرج هذه التعيينات في إطار ” البحث عن النجاعة في العمل والقيادة، وتعزيز تبادل الخبرات بين الإدارة المركزية والمصالح الجهوية، والعمل على تشجيع العناصر الشابة على ممارسة المسؤولية في أفق إعدادها لتحمل أعباء القيادة في مناصب أعلى.
وقد أشرف يوم الاتنين المنصرم عبد الله الوردي والي أمن الدارالبيضاء على حفل تنصيب الرئيس الجديد.

 ويدكر أن السيد عبد اللطيف الحداوي كان يقوم بمهمة التسيروالتدبير منطقة أمن تيط مليل في المدة التي ظل فيها منصب رئيس المنطقة فارغا وقدم من خلالها خدمات جليلة في تدبير الشأن المحلي الأمني بتراب عمالة أقليم مديونة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave