الحداد يحسم الديربي لصالح الوداد (الصور)

حسم الوداد الرياضي الديربي 125 ضد غريمه الرجاء الرياضي لصالحه بهدف دون رد في المباراة التي جرت زوال يومه الأحد 6 دجنبر الجاري على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.

وشهد هذا الديربي  مقاطعة إلترات الفريقين، احتجاجا على إجرائه خارج الدارالبيضاء،حيث أثثت جماهير قليلة جنبات الملعب الكبير بمراكش.

وتمكن الوداد من تسجيل هدف الفوز،في الدقيقة 78 بواسطة اللاعب إسماعيل الحداد الذي دخل بديلا لزميله أمين تغزوي.

وعرف بداية الشوط الاول من اللقاء الذي أداره الحكم رضوان جيد تكافؤ بين الفريقين،ومع توالي دقائق هذا الشوط  بدأ الرجاء يأخذ كل احتياطاته خاصة على مستوى الدفاع، لغياب الرباعي الدفاعي،بدر بانون للإيقاف، وعمر بوطيب وسند الورفلي وعبدالجليل جبيرة للإصابة.

ونجح الوداد في السيطرة على النصف الثاني من هذا الشوط،حيث رضت العارضة رأسية محمد الناهيري الذي كاد يفتتح باب التسجيل.

ودخل الفريقين الشوط الثاني بإيقاع مرتفع، حيث تبادل الطرفان الهجمات و الحملات المضادة،وضيع كل فريق فرص إفتتاح التسجيل في هذا الديربي،وفي الدقيقة 68،تحصل فريق الرجاء الرياضي على ركلة جزاء بعد إسقاط المهاجم محسن ياجور من طرف الحارس الودادي رضا تكناوتي،لم يتردد الحكم رضوان جيد في الإعلان ، لكن المدافع عبدالرحيم شاكير يضيعها بعد أن سدد الكرة عاليا.
وزادت متاعب الرجاء في هذا اللقاء بعد طرد حدراف في الدقيقة 82،وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء أخرج حكم المباراة الورقة الحمراء الثانية و هذه المرة في وجه مدافع الوداد محمد الناهيري ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين.

وبهذا الإنتصارعزز الوداد موقعه في الصدارة ب 27 نقطة، بينما تجمد رصيد الرجاء في المركز السادس ب 17 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: