التكوين في النظافة والسلامة الصحية أهم ما جاءت به الدورة التكوينية لعمال مجموعة أوزون في إقليم إبن سليمان+(صور)

إبن سليمان/حـمـيـد عـمـري

تلقى عمال وعاملات ومستخدمي “أوزون الشاوية” بنسليمان تكوينا نظريا في ميدانا النظافة والسلامة الصحية وفق المعاير المتعمدة دوليا وذلك بالقاعة العروض لدار الثقافة بنسليمان .

وأكد السيد عزيز البد راوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات أن هذا التكوين يندرج ضمن مجموعة من التكوينات المتسلسلة والمبرمجة في إطار التصعيد بالكفاءات المهنية وتشجيع العمال للحفاظ على النظافة والسلامة الصحية وكيفية التعامل مع التقنيات الجديدة التي استقدمتها الشركة من دولة المانيا.

بدورهم نوه عمال الشركة المواطنة “أوزون” بهده المبادرة التي تعتبر الأولى من نوعها وتمنوا عاليا إدماج العمال في التكوينات المستمرة في إتباع قواعد العمل السليمة .

يشار إلى أن مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات هي مقاوله رائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمغرب وإفريقيا حيت تنشط في أكتر من 50 مدينة مغربية بالإضافة إلى 5 دول إفريقية  الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادة الجودة العالمية  الإيزو”  ISO .9001 / ISO 14001   بالإضافة إلى  “OHSAS 18001 ” ناهيك عن حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة(A)  الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة ” كما حازت على جائزة التنمية الإفريقية لي سنة  2017 في صنف تدبير النفايات .

كما فازت بثلاث جوائز الوابل العالمية من باريس بفرنسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: