البدراوي يقدم إستراتيجية عمل”أوزون”في يوم عيد الأضحى المبارك

قال السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة ” أوزون ” للبيئة والخدمات على أنه ثم توزيع الكثير من الأكياس البلاستيكية التي هي صالحة للبيئة  بالإضافة إلى توجيهات تبين الطريقة الأمثل للتخلص منها، وقد ثم توزيعها في العديد من أحياء مدينة فاس وخاصة الأحياء الشعبية  وبعض المدن المغربية.

وأعرب أيضا السيد البدراوي بخصوص عمل شركته يوم عيد الأضحى، إن عمال النظافة سيعملون يوم الإثنين بشكل عادي وفي أوقاتهم المعتادة، وبالتالي على النساء إخراج كل القمامة التي ترافق الأضحية إلى الحاويات في حين ستعمل شركة النظافة يوم العيد في الثانية بعد الزوال و أيضا ليلة العيد، على أساس جمع جميع بقايا الذبح.

وصلة بالموضوع فقد فازت مجموعة “OZONE أوزون”بصفقة التدبير المفوض للنفايات الصلبة بمدينة الرماني، بعد الإعلان عن طلب عمومي، و ذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل في مجال الصفقات العمومية و أيضا في إطار المساطر المعمول بها في مجال التدبير المفوض.

فوز اوزون بهذه الصفقة ليس من قبيل الصدفة ؛ فالشركة أبانت على علو كعبها في مجال تدبير النفيات ولها تجربة مشرفة في المجال ؛ اد استطاعت بقيادة مديرها العام السيد عزيز البدراوي الوصول إلى الريادة في مجال تدبير النفايات والحفاظ على البيئة وتوسيع شبكة استغلالياتها وطنيا وإفريقيا آمنة بقدرات الشركة وبخبرتها.

وقد استفاد المستخدمين الجدد لشركة ”أوزون” من حصص تدريبية بما يتعلق كيفية الاستعمال الصحيح للآليات والمعدات و كيفية الحفاظ على سلامتهم من أجل مردودية أكبر.

وتعتبر مدينة الرماني حاليا من المدن المغربية التي تستفيد من خدمات التدبير المفوض لخدمة النظافة المقدمة من شركة اوزون للبيئة والخدمات، والتي تشتغل في أكثر من 60 مدينة مغربية، إضافة أنها لقيت استحسانا من طرف ساكنة مدينة الرماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: