البدراوي:الهدف من تنظيم فطور جماعي لفائدة يتامى لالة أمينة هو إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم+(الصور)

نظمت مساء يومه الاثنين 20 ماي 2019 مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات حفل افطار رمضاني جماعي لفائدة32 شاباً من نزلاء مركز لالة آمنة بمدينة بنسليمان تخلّلهُ تقديم عروض فنية وثقافية، بمشاركة العديد من الوجوه الفنية المعروفة مثل عزيز داداس و الشرقي السروتي وعبد القادر مطاع ونعيمة إلياس.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية “في إطار مجموعة من المبادرات التي وضعتها مجموعة”أوزون” للبيئة والخدمات ضمن مخططاتها السنوية، وأيضا سعيا منها إلى توفير وجبة إفطار للصائمين من عمال النظافة العاملين تحت لوائها وعدداً من اليتامى والأطفال”.

ومن جهته قال السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات في تصريح صحفي لجريدة “وطــنــي24 ” الالكترونية أن الهدف من تنظيم هذا الحدث البهيج هو إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب هذه الفئة من المجتمع والتي هي في حاجة ماسة إلى التضامن والتآزر،مشيراً إلى أنّ الحفل التي تنظمه أوزون تحت شعار”أوزون المستثمر الإنسان في المغرب وإفريقيا” يأتي استمراراً لباقي المبادرات التي دأبت المجموعة على تنظيمها في كل رمضان.

وأضاف البدراوي أنّ هذا الفطور الجماعي،الذي يحضره فنانون وممثلون، يدخل في إطار الأنشطة الإنسانية والاجتماعية التي تقوم بها أوزون خلال شهر رمضان المبارك،مبرزاً أنّ الشركة نظّمت موائد الرحمان وتم توزيع القفة الرمضانية على مجموعة من الأسر في مدن مغربية مختلفة،لإضفاء أجواء إنسانية،هذه المبادرة التي لمّت يتامى لالة أمينة،تمثل واحدة من بين عشرات المبادرات التي تقوم بها مجموعة أوزون في عدد من المدن المغربية الهدف منها هو الاهتمام بالفئات الهشة.

ويأتي تنظيم هذا الإفطار الإنساني، الذي أدْخل البهجة في قلوب نزلاء المركز الاجتماعي وأنْساهم مرارة الوحدة وَحِدّتها خاصة خلال شهر رمضان، من أجل تعْزيز حضور فكرة التكافل والتضامن بين مختلف شرائح المجتمع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: