إنفراد و حصري…الدرك الملكي يداهم وكرًا لتجار المخدرات في غابة نفيفيخ ضواحي إبن سليمان

شهدت غابة نفيفيخ التابعة لتراب جماعة المنصورية بإقليم ابن سليمان صباح يوم الجمعة 24 ماي الجاري استنفارًا أمنيًا لمختلف مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية بوزنيقة جهوية سطات، حيث تمت عملية تمشيطية واسعة النطاق بهدف إيقاف تجار المخدرات الذين سيطروا على المكان وقاموا بتسييجه بالأسلاك الحديدية لمزاولة تجارتهم.

وقد نفذت هذه العملية المشتركة بين المراكز الترابية لبوزنيقة والمنصورية والمركز القضائي بسرية بوزنيقة تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات، وبحضور قائد المقاطعة الأولى بباشوية المنصورية، وعناصر الحرس الترابي (القوات المساعدة)، وقائد سرية بوزنيقة الذي كان حاضرًا في عين المكان.

وأسفرت هذه العملية الكبرى عن إيقاف ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة، ينحدرون من مدينة المحمدية، حيث تم حجز ما بحوزتهم  أزيد من مئة قرص مهلوس من أنواع مختلفة و سيارة نفعية من نوع رونو ميݣان.

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بالمنصورية لتعميق البحث معهم ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية وفقًا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

كما أفادت المصادر المطلعة أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببوزنيقة تمكنت أيضًا من حجز كمية مهمة من المخدرات داخل كوخ وسط الغابة، كان التجار يعرضون بضاعتهم فيه. وعند دخول مصالح الدرك الملكي إلى الغابة، هرب التجار في اتجاهات مختلفة فور رؤيتهم للعناصر الدركية.

وتمت هذه العملية الهامة بتعليمات مباشرة من القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات، تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإبن سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave