إنفراد…معلومات”الديستي” تقود أمن الناظور إلى شخصين و حجز سلاح ناري و الكوكايين(صور)

في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة جرائم تجارة المخدرات، نجحت مصالح الأمن الوطني بمدينة الناظور في إحباط عملية تهريب المخدرات، بعد اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج كمية ضخمة من مخدر الكوكايين وحيازة سلاح ناري.

وفقًا للمعلومات الواردة من مصادر خاصة لجريدة “وطني24” الإلكترونية ، فقد تمت العملية بنجاح بالتعاون بين الشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني(الديستي)، حيث تم ضبط كمية تقدر بـ 16 كيلوغرامًا و650 غرامًا من مخدر الكوكايين، إلى جانب العثور على سلاح ناري بحوزة المشتبه بهم.

وأكدت المصادر أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة للمصالح الأمنية لمكافحة جرائم تجارة المخدرات وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

ويأتي نجاح هده العملية ضمن سلسلة من العمليات الناجحة التي تقوم بها المصالح الامنية في إطار مكافحة جرائم الاتجار بالمخدرات، مما يؤكد على الجهود الحثيثة المبذولة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة وحماية المجتمع.

تستمر الجهود الأمنية في متابعة التحقيقات للكشف عن مزيد من التفاصيل وضبط المتورطين الآخرين في هذه الشبكة الإجرامية، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل، مع تشديد الرقابة وتعزيز التدابير الأمنية لمنع تكرار مثل هذه الجرائم في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave