إنفراد..الرئيس المنتدب يكرّم الأستاذة رابحة فتح النور وكيلة جلالة الملك بالمحمدية(صور)

في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، قامت جمعية بوابة فاس بتكريم الأستاذة رابحة فتح النور، وكيلة جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمحمدية، تقديراً لدورها البارز وإسهاماتها القيّمة في المجال القضائي.

تم اختيار الأستاذة رابحة فتح النور من طرف السيد محمد عبد النبوي الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية لتكون الشخصية القضائية لسنة 2024، وهذا التكريم يعد اعترافاً رسمياً بتفانيها وتميزها في مجال العدالة وحماية حقوق المرأة.

تجسد هذه المناسبة لحظة فارقة في مسار الأستاذة رابحة فتح النور، حيث قدمت خدماتها القضائية بكفاءة واحترافية، مما جعلها تحظى باحترام وتقدير القضاة والمحامين على حد سواء.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بحضور الأستاذ عبد الكبير رشيد رئيس المحكمة الإبتدائية بالمحمدية قدمت جمعية بوابة فاس للأستاذة رابحة فتح النور درع التميز، تقديراً لجهودها الحثيثة وإسهاماتها الكبيرة في تعزيز دور المرأة في المجتمع وتحقيق المساواة والعدالة.

تعكس هذه الفعالية التكريمية التزام المجتمع بتكريم الشخصيات النسائية المتميزة ودعمه لمسيرتهن الاحترافية والتطور المستمر في قطاع العدالة وحقوق الإنسان.

تظل الأستاذة رابحة فتح النور نموذجاً يحتذى به في مجال القضاء، وتستحق كل التقدير والاحترام على جهودها الجبارة وتفانيها في خدمة العدالة وتعزيز قيم المساواة والعدالة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



جميع الحقوق محفوظة لموقع وطني 24 © 2023
error:

Managed by Immediate Bitwave