إنفراد..الحموشي يستنفر مختلف مصالح الأمن بالمحمدية

علمت جريدة “وطــنــي24 “الإلكترونية من مصادرها الخاصة  أن السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام  للأمن الوطني و مدير المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بأنه شهد عشية اليوم الجمعة 14 ماي الجاري في مدينة المحمدية وهو يمتاط سيارته مرفوقا بالسيد المنصوري المنسق العام بالمديرية العامة اللأمن الوطني  بشارع الحسن الثاني  وهما في طريقهما إلى مدينة الدار البيضاء .

ولم تستبعد مصادرنا الجيدة الإطلاع أن السيد عبد اللطيف الحموشي كان يجوب بعض شوارع الكبرى لمدينة المحمدية من أجل تفقد  سيرعمل المنظومة الأمنية بالمدينة والعمل الإعتيادي لرجال الأمن الوطني .

وتضيف المصادر أن السيد المدير العام لأقوى جهاز المخابرات بالمغرب (الديستي) أكمل طريقه  في إتجاه مدينة الدارالبيضاء الكبرى مرفوقا بالسيد المنصوري الدي عين كمنسق عام للمديرية العامة للأمن الوطني  بعدما كان يشغل منصبا مهما بمديرية مراقبة التراب الوطني .

ويعتبر السيد المنصوري من بين أقوى رجال المخابرات المغربية الدين يعتمد عليهم السيد عبد اللطيف الحموشي في  إنجازالمهام و المهمات الصعبة نظرا للخبرات التي يمتاز بها في مجال الإستخبارتي .

زيارة الحموشي هذه قد إستنفرت مختلف الأجهزة الأمنية حيت عرفت مدينة المحمدية إستنفرا أمنيا ملحوظا في مختلف الشوارع والأزقة بالمدينة بواسطة الدوريات الأمنية التابعة لمنطقة أمن المحمدية التي إنتشرت بشكل كبير بعد علمها بالزيارة المفاجئة للسيد عبد اللطيف حموشي  المدير العام للأمن الوطني  ومدير المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: