إدريس لشݣر يترأس المؤتمر الاقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي في عاصمة أولاد حريز

تعتزم عاصمة أولاد حريز، برشيد، استضافة المؤتمر الاقليمي البارز لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يوم السبت 2 مارس 2024، برئاسة السيد إدريس لشݣر، الكاتب الأول للحزب.

يأتي هذا المؤتمر ضمن سلسلة الأحداث السياسية الهامة التي تعزز الحوار والمشاركة السياسية.

وتحمل هذه الفعالية الحزبية شعارًا مميزًا، “تخليق الحياة السياسية مدخل أساسي لتنمية الإقليم”، الذي يبرز أهمية تعزيز النشاط السياسي كأساس لتعزيز التنمية المستدامة والشاملة في برشيد.

من المتوقع أن تشهد القاعة الكبرى للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالمدينة، حضورًا مميزًا من مناضلي ومناضلات الحزب، فضلاً عن متعاطفي حزب الوردة.

و يتيح المؤتمر منصة حوارية هامة لمناقشة القضايا السياسية والاجتماعية التي تهم الإقليم، وتحديد السبل الفعالة لتعزيز المشاركة المجتمعية وتحقيق التنمية المستدامة.

تعتبر هذه الفعالية المقررة منبرًا هامًا لتبادل الأفكار وتعزيز الروح الديمقراطية والشفافية داخل الحزب، وتعزيز التواصل بين قيادته وقاعدته والمجتمع المحلي بشكل عام.

وتجسد هذه الفعالية السياسية الحيوية أيضا التزام الحزب بالمشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار الديمقراطي كأساس للتنمية والازدهار في عاصمة أولاد حريز برشيد.

انعقاد المؤتمر الاقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في مدينة برشيد فرصة حيوية لتعزيز التفاعل السياسي وتحفيز التحول الاجتماعي والاقتصادي في الإقليم.

يترقب المشاركون بشغف هذا الحدث السياسي الهام، الذي يعكس التزام الحزب بتعزيز الحياة السياسية وتحقيق التنمية المستدامة في أرجاء المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المؤتمر يأتي في ظل الجهود المستمرة لتعزيز الديمقراطية وتشجيع المشاركة المجتمعية في العملية السياسية بالمغرب.

و يعد هذا المؤتمر الاقليمي فرصة مثالية لتعزيز التفاعل السياسي وتعزيز الحوار والتفاهم في سبيل بناء مستقبل أفضل للمنطقة وساكنيها.

وتبقى هذه الفعالية السياسية بمثابة منصة حيوية للحوار والتبادل البناء لصياغة مستقبل مشرق ومزدهر لمدينة برشيد و ضواحيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave