إبن سليمان…لقاء تواصلي بين شرطة بوزنيقة وجمعية “روح العطاء” لمكافحة الكريساج

أشرف رئيس مفوضية الشرطة بمدينة بوزنيقة، صباح أمس الخميس 24 ماي 2024، على لقاء تواصلي مع أعضاء جمعية “روح العطاء”، جرى اللقاء بحضور رئيس الاستعلامات العامة، ورئيس الشرطة القضائية، ورئيس الدائرة الأولى، وذلك استجابة لطلب تقدمت به الجمعية قبل أسابيع.

و ركز اللقاء على مناقشة سبل التصدي لظاهرة الكريساج بهدف الحفاظ على الأمن العام في المدينة. وقد تميز اللقاء بنقاش جاد ومسؤول، حيث تم استعراض الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة واستتباب الأمن، مقارنة بالإمكانيات اللوجستية والمادية المتاحة للمصالح الأمنية المحلية. وأبرز النقاش الحاجة الملحة لتعزيز هذه الإمكانيات في ظل التوسع العمراني الكبير الذي تشهده المدينة.

في هذا السياق، كشف رئيس مفوضية الشرطة ببوزنيقة عن رسالة وجهها إلى المديرية العامة للأمن الوطني يطلب فيها إنشاء إدارة أمنية تتناسب مع الكثافة السكانية المتزايدة في بوزنيقة.

وقد أبدت المديرية العامة للأمن الوطني ترحيبها بالفكرة، مشروطة بتوفير الوعاء العقاري المناسب، وهو ما يتطلب تعاون المجلس الجماعي بعد تلقيه مراسلة في هذا الشأن من رئيس المفوضية.

كما أشار رئيس المفوضية إلى رغبة الجهاز الأمني في إنشاء إدارة أمنية أخرى تغطي الأحياء السكنية الجديدة، بما في ذلك أحياء البساتين 1، وبوريفاج 1، ورياض الميلودي وما جاورها.

وقد أعربت جمعية “روح العطاء” عن تقديرها لهذه المبادرات التي لطالما كانت مطلباً مجتمعياً.

وناشدت الجمعية كافة المسؤولين المحليين والمنتخبين والإقليميين لتقديم الدعم اللازم لتحقيق هذا المطلب، خاصة وأن البلاد تستعد لتنظيم تظاهرة عالمية. كما أن الموقع الجغرافي المتميز لبوزنيقة، الذي يربط بين العاصمتين، وتوسعها العمراني المستمر، يضفي أهمية إضافية على تعزيز الأمن في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave