مراكش تحتضن الدورة الأولى لمعرض العقار والتعمير

تحتضن مدينة مراكش ما بين 22 و26 نونبر المقبل الدورة الأولى لمعرض العقار والتعمير “سيوم” تحت شعار ” من أجل مدينة مستدامة، خضراء ومندمجة”.الدي سيقام بفضاء باب إيغلي

ويمتد هذا المعرض، المنظم من قبل مؤسسة “لوجيستيك. بوان.ما” بشراكة مع مؤسسات محلية وجهوية وجمعية المنعشين العقاريين بمراكش-آسفي ومجلس الجهة، حسبب بلاغ للجهة المنظمة، على مساحة 10 آلاف متر مربع ضمنها 6000 متر مربع مخصصة لأروقة العارضين.

ويشكل هذا المعرض، الذي يتطلع منظموه إلى استقطاب 180 عارضا و30 ألف زائر، فر صة ملائمة للتبادل وعقد شراكات مهنية، وكذا مناسبة لتقديم والنهوض بمختلف المنتوجات والخدمات المرتبطة بالقطاع.

وحسب مدير المعرض طارق أماس، فإن هذه الدورة تتوخى جمع مختلف الفاعلين في قطاع العقار والتعمير عبر تهييئ فضاء منظم يتماشى مع المعايير الدولية الخاصة بالمعارض المهنية.

كما يهدف هذا المعرض، يضيف المتحدث، إلى خلق أرضية ملائمة للتفاعل والالتقاء بين مختلف الفاعلين في القطاع والمؤسسات القانونية والأبناك، وتسهيل اللقاء بين الوكالات والمنعشين العقاريين والزبناء.

وموازاة مع هذا الملتقى المهني، ستنظم ندوات وورشات موضوعاتية سينشطها خبراء ومتخصصون في المجال وتتناول محاور ذات راهنية تتعلق بالعقار والتعمير والقوانين المرتبطة بهما.

ومن أجل بلوغ الأهداف المتوخاة من هذه الدورة، ستعمل الجهة المنظمة، حسب ذات المصدر، على توظيف مختلف وسائل التواصل عبر تنظيم ورشات وخلق فضاءات للإلتقاء المباشر بين الفاعلين في ميدان العقار والتعمير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: