عزيز البدراوي..دعم أوزون للماص لم يأتي إعتباطيا بل هو نابع من حبها لمدينة فاس

ايمانا منه بالدور المحوري الذي لعبته و تلعبه الرياضة عموما و كرة القدم على وجه الخصوص و في خطوة و بادرة رائعة تدخل في إطار الرؤية الاجتماعية لمجموعة اوزون للبيئة و الخدمات الرائدة في تدبير قطاع النظافة و البيئة بالمغرب و إفريقيا و العالم العربي اقدمت هذه المجموعة الاقتصادية المواطنة في شخص  رئيسها و مديرها العام  السيد عزيز البدراوي الى الوفاء بالالتزام و الوعد الذي كان قد قطعه على نفسه وذلك بدعم  فريق المغرب الفاسي لكرة القدم العائد للدوري المغربي الإحترافي في درجته الأولى .

وإذا كان لكل أجل كتاب فقد حان الموعد و الاجل اليوم الاثنين 10نونبر 2020 بفضاء احد اشهر الفنادق  بفاس، حفل توقيع اتفاقية استشهار و شراكة بين نادي المغرب الفاسي لكرة القدم و المجموعة الاقتصادية أوزون وذلك بحضور نخبة من أبناء العاصمة العلمية ممثلة بعدد من مسيري الفريق و منخرطيه وكذا  ممثلي وسائل الإعلام الوطنية المتخصصة بالإضافة إلى أطر مجموعة أوزون المحتضنة .

 الحفل كان مناسبة لتقديم التهاني بصعود فريق العاصمة العلمية الاول الى القسم الوطني الاحترافي و كذا توقيع اتفاقية يتم بموجبها استشهار و دعم  الفريق من طرف المجموعة و قد وقع الاتفاقية من جانب المغرب الرياضي الفاسي السيد  إسماعيل الجامعي رئيس الفريق و من جانب أوزون السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام للمجموعة .

وفي كلمته بالمناسبة، أكد السيد  عزيزالبدراوي أن دعمه للماص  لم يأتي اعتباطيا بل هو دعم نابع من حبه لهاته المدينة و لساكنتها واكد ان مدينة فاس كانت فال  خير عليه و لها أفضال كثيرة عليه في مساره مشواره المهني و الإستثماري .

 وأكد البدراوي ان يده ستكون ممدودة لدعم الماص دون قيد او شرط مناشدا في الحين ذاته جميع الفعاليات الاقتصادية من مستثمرين و رجال أعمال بفاس وعلى مستوى الجهة ككل  و كافة أبنائها  الاوفياء المتواجدين  عبر ربوع المملكة و خاصة بالدار البيضاء  الى دعم فريق  المدينة الأول ماديا و معنويا على اعتباره    موروثا و ملكا لكل الفاسيين و رمزا رموز المدينة وجب صونه و الحفاظ عليه حتى يكون كما كان مفخرة ليس للمدينة فقط بل لكل المغاربة .

هذاو قد رحبت الجماهير الفاسية  العريضة  العاشقة لفريقها خصوصا و ساكنة فاس عموما بإرتياح و فرح كبيرين التوقيع على هاته الاتفاقية التي من خلالها سيتلقى الفريق دعما ماديا  من طرف مجموعة أوزون الاقتصادية حتى يتسنى للفريق العائد الى مكانه الطبيعي بقسم المحترفين تمثيل المدينة ككل احسن تمثيل يعيد للماص أمجاده اللصيقة بالتتويجات و الألقاب.

هذا و ينضاف نادي المغرب الفاسي لكرة القدم الى كل من نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم و نادي الجمعية السلاوية لكرة السلة و فريقا حسنية و اتحاد بنسليمان لمرة القدم و الدراجات إضافة الى ابطال دوليين في فنون الحرب و فرق و اندية رياضية اخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: