عاجل و حصري..فضيحة أخرى ضبط كمية مهمة من الألبان الفاسدة بجماعة الشلالات ضواحي المحمدية

المحمدية:عزيز بالرحمة 

بعد فضيحة لحوم الكلاب ،إستيقظت صباح يومه الأربعاء 12 دجنبر 2018 ساكنة الشلالات على فضيحة جديدة بطلها بائع الحليب و الألبان .

حيث تمكنت صباح اليوم عناصر الدرك الملكي بزناتة الشلالات التابعة لسرية المحمدية من ضبط سيارة من نوع “فورد ترونزيت” محملة بـ 14 برميل أي حوالي400 لترمن الحليب و اللبن الفاسد .

وبعدعرض الكمية المحجوزة على مكتب حفظ السلامة الصحية بعمالة المحمدية الذي أنجز تقريرا مفصلا يوضح فيه بأن هذه الكمية فاسدة 100/100 و تتسبب في أمراض خطيرة كمرض السل .

وحسب مصادرجريدة “وطــنــي24” فإن الأبحاث الأولية التي تجريها الآن عناصر الضابطة القضائية كشفت أن سائق السيارة الموقوف كان بصدد توزيعها على أصحاب العربات المختصين في بيع الحليب و اللبن و الرايب في عين حرودة والشلالات .

و أضافت ذات المصادر أن المعني بالأمر حاول إرشاء عناصر الضابطة القضائية لغظ النظر عن هذه الكمية الفاسدة ،لكن يقظة المصالح الدركية و المسؤولية الملقاة على عاتقهم جعلتهم يتصدون لمثل هذه الأعمال المشينة لأخلاقيات المهنة و كذا الضمير المهني .

و أشارت مصادرنا البحث الأولي أيضا كشف أن المعني بالأمر ينحدر من دوار أولاد سيدي علي واركو بجماعة الشلالات عمالة المحمدية .

و تأتي هذه العملية في إطار العماليات الروتينية التي تباشرها مصالح الدرك الملكي و كذا في إطار البحث الذي كانت المصالح تنجزه بخصوص قضية إغتصاب طفلة قاصر في سنة 2016 .

ولنا عودة للموضوع في تفاصيل جديدة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: