حادثة سير تفشل عملية سرقة دراجة نارية بالشلالات وتنسيق أمني يقود إلى عصابة إجرامية تنحدر من بلدية عين حرودة

أفشلت حادثة سير خطيرة وقعت زوال يوم أمس الأربعاء بالطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين المحمدية و محاميد الغزلان على مستوى دوار اولاد سيدي علي شطيبة بنفوذ الجماعة الترابية الشلالات نواحي المحمدية عملية سرقة دراجة نارية بالعنف تحت التهديد بالسلاح الابيض وقعت أطوارها بحي القدس قرب شركة رائدة في مجال السيارات المحاذية لطريق السيار على مستوى النفوذ الترابي لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي .

هناك كشفت مصادر جيدة الإطلاع أن شخصان كانا يتربصان بسائق دارجة نارية من نوع CH حيت تمت مهاجمته بالسلاح الابيض من النوع الكبير مما جعله يستسلم للأمر ،وبعدها لاذا الجناة بالفرار في إتجاه منطقة الشلالات هروبا من صاحب الدرجة الدي قام بمطاردتهم مستعينا بأبناء الجيران عبر سيارة .

 

عملية المطارة الهوليودية التي قام بها مالك الدراجة مخاطرا بنفسه  أسفرت عن حادثة سير مفاجئة وخطيرة انهت نشاط أفراد عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدرجات النارية، أفرادها ينحدرون من بلدية عين حرودة عمالة المحمدية  .

وقد تمكنت مساء يوم أمس الاربعاء عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي زناتة الشلالات بتنيسق وثيق مع المركز الترابي بعين حرودة من إيقاف عنصر خطير من أفراد العصابة بعد مطارة هوليودية لعناصر الدرك أسفرت عن توقيفه بدوار أولاد  سيدي علي شطيبة بعد فراره من حادثة السير .

 

الضابطة القضائية بعد ربطها الاتصال بالسيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء أمر بايداع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية وانجاز محضر يخص حادثة السير فيما اوكلت مهمة البحت بخصوص سرقة الدراجة  للمركز القضائي بسرية الدرك الملكي بالمحمدية وذلك من أجل تعميق الأبحات والتحريات الميدانية لإيقاف أفراد العصابة التي روعت مستعملي الدرجات النارية بالجهة.

وكشفت مصادرنا الخاصة أن عناصر الأمن الوطني بمدينة الدارالبيضاء قد دخلت على الخط  بعد تقاطر العديد من الشكايات لدى مصالحها على الخصوص منطقة أمن سيدي البرنوصي التي من المنتظر أن تستمع للموقوف بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بالمحمدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: