بالصور : مناوشات كلامية بين حسبان و بودريقة تنسف بالجمع العام لفريق الرجاء الرياضي

وطـــنـــي24 : عبدالرحيم بنيحيا

لم يكتب للجمع العام العادي لفريق الرجاء الرياضي الذي عقد اليوم الجمعة 12 يناير 2018 بأحد فنادق الدارالبيضاء بعد إنسحاب الرئيس سعيد حسبان و رفعه للجمع العام بعد مشاداة كلامية بينه و بين الرئيس السابق للفريق محمد بودريقة الشيء الذي لم يستسغه حسبان  ليعلن إنسحابه من هذا الجمع و رفع الجلسة مع التأكيد أنه لن يعود لرئاسة الفريق مما دفع بممثل الجامعة إلى الإعلان عن تأجيل الجمع العام و إنعقاده في وقت لاحق .

و بدأ هذا الجمع العام بتأخير في إنعقاد أشغاله بنحو ساعتين  بعدما رفض سعيد حسبان الدخول إلى القاعة حتى يخرج المنخرطون 14 المشطب عليهم من بينهم محمد بودريقة الرئيس السابق للفريق  الشيء الذي أدى إلى توتر الأجواء قبل بداية أشغال الجمع العام .

وبعد عودة الهدوء و ضبط الأمور تقدم المنخرط الإبراهيمي بطلب إلى حسبان بالسماح للمنخرطين المغضوب عليهم بالدخول إلى القاعة الشيء الذي وافق عليه حسبان بالقول ” و كفى المؤمنين شر القتال ” مع التأكيد عليهم بعدم مناقشة التقريرين الأدبي و المالي و عدم التصويت عليهما .

وبعد التأكد من النصاب القانوني إفتتح الجمع العام بتلاوة التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهم في حين تم تأجيل الجمع العام الإستثنائي إلى وقت لاحق للأسباب السالفة الذكر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: