بالصور : الزموريون يطيحون بالبرانصة في عقر الدار

WATANI24.MA – عبد الرحيم بنيحيا

عاد فريق الإتحاد الزموري للخميسات بثلاث نقاط مهمة من خارج ميدانه عقب إنتصاره اليوم الأحد 19 نونبر على مستضيفه الرشاد البرنوصي ب 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب سيدي مومن في الدارالبيضاء لحساب الجولة 10 من البطولة الإحترافية القسم الثاني .

و تقدم الزوار مبكرا عن طريق اللاعب حسن توفيق في الدقيقة 6 هذا الهدف أراح كثيرا أبناء زمور الذين تحكموا في مجريات الشوط الأول في المقابل أضاع لاعبوا الرشاد محاولتين حقيقيتين من أجل تعديل النتيجة من خلال المحاولات المرتدة التي كان يعتمدونها في ظل غياب الحلول و سيطرة الزوار على وسط الميدان .

و خلال الشوط الثاني دخل أصحاب الأرض أكثر عزيمة على العودة في النتيجة و هو ما تحقق لهم مبكرا عن طرق اللاعب مصطفى النعيم الذي وقع هدف التعادل في الدقيقة 50 ليستمر بعد ذلك السجال و تبادل السيطرة على مجريات هذا الشوط حيث خلق الفريقان العديد من فرص التسجيل و في الدقيقة 78 باغث الزموريون أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب جمال باحماد الذي دخل بديلا في هذا اللقاء بحيث حافظ أبناء عزيز الكراوي على هذه النتيجة إلى حين إعلان الحكم نبيل برقية عن نهاية المقابلة بتحقيق إتحاد الخميسات لفوز مهم خارج الميدان .

و بهذا الإنتصار إرتقى الفريق الزموري للصف 10 في سبورة الترتيب برصيد 10 فيما تجمد رصيد البرانصة عند النقطة 14 محتلين الصف 7 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: