بالصور:هذه تفاصيل و حصيلة حادثة السير التي وقعت بين حافلتين و سيارة خفيفة بالمنصورية

المنصورية:عزيز بالرحمة 

شهدت الطريق الساحلية الرابطة بين بوزنيقة و المحمدية قرب مدارة مخيم دافيد مساء يومه الأحد 9 دجنبر 2018،حادثة سير خطيرة بين حافلتين للنقل العمومي و سيارة خفيفة لقي صاحبها حتفه على الفور.

وفور علمها بالخبر هرعت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي المنصورية التابع لسرية بوزنيقة إلى عين المكان،وعملت بكل الوسائل المتاحة لها رفقة عناصر الوقاية المدنية و القوات المساعدة علت تقديم يد المساعدة للمصابين،وتم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبدالله في المحمدية على وجه السرعة ،حيث حضرت 3 سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية و 7 سيارت إسعاف أخرى تابعة للقطاع الخاص كما حضر إلى عين المكان السلطات المحلية و المنتخبة .

وعرفت مستعجلات مستشفى مولاي عبدالله بالمحمدية حالة إستنفار قصوى ،حيث تم تجنيد أطقم طبية من مختلف التخصصات من أجل إسعاف المصابين ،كما حضر إلى عين المكان مختلف الأجهزة الأمنية و السلطات المحلية لتقديم يد المساعدة و الإطمئنان على الحالة الصحية للمصابين.

وفي تصريح خاص للجريدة الإلكترونية “وطــنــي24” قال الدكتور فؤاد عرشان مدير المركز الإستشفائي مولاي عبدالله بالمحمدية أن الحصيلة النهائية لعدد المصابين الذين إستقبلهم المستشفى بلغ 47 حالة ،منها 5 حالات أصيبوا بكسور مختلفة فيما تمت إحالة حالة واحدة على المستشفى الجامعي بالدارالبيضاء.

و أضاف الدكتور عرشان أن باقي الحالات تمت معالجة الجروح الخفيفة التي أصيبت بها داخل المستشفى و غادرته فور تلقيها العلاجات .

وحسب شهود عيان فإن الحادث تسبب فيه صاحب السيارة الذي تجاوز إحدى الحافلتين بسرعة كبيرة ليتفاجأ بالأخرى قادمة في الإتجاه المعاكس ،ما أدى إلى فقدانه السيطرة على المقود و جعل الحافلتين تصطدمان به من الجهتين ،في حين ستكشف تحريات الدرك الملكي عن الأسباب الحقيقة و ملابسات هذا الحادث.

يشار أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بإبن سليمان أمرت بفتح تحقيق دقيق و معمق لمعرفة أسباب و ملابسات هذا الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: