بالصور:فاران يصعد بالطاس لوصافة الترتيب

حقق فريق الإتحاد البيضاوي (الطاس) فوزا مهما على ضيفه بلدية ورزازات ب1-0، في اللقاء الذي جرى بينهما عشية اليوم الأحد 30 دجنبر الحالي،على أرضية ملعب الصخور السوداء بالدارالبيضاء، لحساب الجولة 15 من بطولة القسم الوطني هواة .

وأمام حوالي 600 متفرج،دخل أبناء الحي المحمدي خلال الشوط الأول،أكثر إصرار على تحقيق الإنتصار،خصوصا و أنه يعلم نتائج الأندية التي تزاحمه على بطاقة الصعود.

وضغط لاعبوا الطاس على مرمى الزوار منذ البداية،في المقابل إعتمد الضيوف على الحملات المضادة التي كانت تكسر غالبا عند معترك العمليات،و أمام إصرار أبناء المدرب وحيد سمير على زيارة الشباك،تمكن اللاعب أيمن الديراني الملقب بــ”فاران”،من توقيع الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 27،بعد متابعة كرة عرضية من كرة ثابتة،وحاول لاعبوا أصحاب الأرض مضاعفة النتيجة،حيث ضيع اللاعب أسامة المليوي ما لا يضيع بعد إنفراده بالحارس و رفع الكرة من فوقه لكنها علت المرمى .

وخلال النصف الأول من الشوط الثاني تحركت عناصر بلدية ورزازات من أجل إدراك التعادل،حيث خلقوا مجموعة من الفرص لكن التسرع و عدم التركيز من جهة،ويقظة دفاع أصحاب الأرض حالت دون إدراك المبتغى.

وعاد التكافؤ في المباراة خلال النصف الثاني من هذا الشوط ،وحاول كل فريق الوصول إلى مرمى الآخر،إلا أن التسرع طغى على محاولات الفريقين،لينتهي اللقاء بفوز الطاس بثلاث نقاط مهمة.

و بهذا الإنتصار أصبح الإتحاد البيضاوي في الصف الثاني برصيد 27 نقطة،بفارق نقطتين عن المتصدر شباب المحمدية ،بينما تجمد رصيد بلدية ورزازات عند النقطة 14 في المركز15 و ما قبل الأخير.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: