بالصور:شباب المحمدية يعتلي صدارة القسم الوطني هواة

هيئة التحرير 

حقق فريق شباب المحمدية فوزا مهما على حساب الإتحاد الإسلامي الوجدي في قمة الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني هواة ،خلال اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم السبت على أرضية ملعب العاليا في المحمدية .

و أمام جمهور لم يتعدى 700 متفرج وجدوا صعوبة كبيرة في متابعة اللقاء لغياب للمدرجات ،لم يشهد الشوط الأول من اللقاء الذي أداره الحكم بلوط محاولات تذكر بإستثناء فرصة محققة وحيدة لأبناء رشيد نكروزالذي لم يتم إستغلالها جيدا.

وخلال الشوط الثاني دخل أبناء فضالة أكثر إصرار على زيارة شباك الوجديين و تحقيق الإنتصار،وفي ظل صلابة دفاع الزوار قام المدرب رشيد روكي  بإدخال المخضرم هشام الفاتيحي الذي ناور و أصدقاؤه  من خلال العديد من المحاولات كانت ابرزها في الدقيقة 51 حيث طالب لاعبوا الشباب بضربة جزاء  بعد لمس الكرة لقلب دفاع الاتحاد الوجدي .

و تكلل ضغط المحليين في الدقيقة 70 بهدف عن طريق اللاعب أمين مدحي الذي تابع برأسه كرة عرضية من ركلة ركنية موقعا هدف الشباب الوحيد في اللقاء.

لينتهى اللقاء بتفوق الشباب على الاتحاد الاسلامي الوجدي بهدف لصفر  .

و في حديثه لوطني 24  اكد رشيد روكي مدرب الشباب على القوة المقابلة بفعل ندية الخصم و التنظيم  المحكم لصفوفه بقيادة الاطار رشيد نكروز  الا ان قتالية لاعبي الشباب و تنفيدهم لتعليماته ساعدتهم على الظفر بالنقاط الثلاث الغالية الذي ستحفز الفريق اكثر خصوصا في اللقاء القادم امام الاتحاد البيضاوي (الطاس) .

نفس الكلام اكده المخضرم هشام الفاتحي الذي اكد على احقية الشباب بالنقط الثلاث رغم قوم الخصم داعيا في الآن ذاته جمهورالشباب إلى المزيد من التآز حتى تحقيق الأهداف المتوخاة .

من جانبه هنأ رشيد نكروز الاعب الدولي السابق و مدرب الاتحاد الوجدي الشباب بالانتصار متأسفا أن يكون فريق بقيمة شباب المحمدية يمارس ضمن قسم المظاليم و قال أن مكان الشباب هو دوري المحترفين .

مضيفا أن الاتحاد يشتغل على تكوين فريق  تنافسي من أبناء وجدة حتى يحد من مهزلة الصعود و النزول السريع  .

وبهذا الإنتصار رفع شباب المحمدية رصيده للنقطة 16 في صدارة الترتيب رفقة سطاد المغربي بينما تجمد رصيد الإتحاد الإسلامي الوجدي عند النقطة 13 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: