المنتخب الوطني شبان وشابات يدخل في معسكر تدريبي بالدار البيضاء استعدادا لخوض الاستحقاقات القادمة

دخل المنتخب الوطني لسباق الدراجات (شبان -شابات) في معسكر تدريبي بحلبة فيلودروم آنفا بالدار البيضاء استعدادا لخوض منافسات الاستحقاقات الدولية القادمة.
وبالمناسبة فقد أجرى السيد محمد بالماحي ، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات مؤخرا لقاءا تواصليا مع العناصر الوطنية الشابة للتعريف بأهمية هذه التربصات التي تمتد على مدى أسبوعين، وكذا للرفع من معنوياتهم تمهيدا لمشاركتهم في بطولة العالم التي ستدور أطوارها من 17 إلى 24 شتنبر القادم بالنرويج والبطولة العربية بجمهورية مصر العربية.
ويشكل هذا التربص أيضا ،حسب بلاغ للجامعة، فرصة سانحة للتنقيب عن المواهب الصاعدة حيث ستخضع العناصر الوطنية لسلسلة من الاختبارات المقاسة بطريقة علمية تحت إشراف أطر وطنية وذلك لتقييم قدراتهم ومساعدتهم على الرفع من مستواهم الفني والبدني.
وللإشارة فمن بين المستفيدين من هذا التربص، هناك أربعة أسماء (2 ذكور و2إناث) تمت المناداة عليها من طرف الإتحاد الدولي للدراجات للدخول في تكوين بالمركز الدولي للدراجات بمدينة إيغل السويسرية، وذلك في إطار الشراكة القائمة بين الإتحاد الدولي للدراجات من جهة والجامعة الملكية المغربية للدراجات ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية من جهة أخرى.

                       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: