المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو يشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخ

وطني24 – و.م.ع

 يشارك المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو، في بطولة العالم الثالثة للناشئين، تحت 14 سنة، التي تستضيفها مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ المصرية خلال الفترة ما بين 20 و28 غشت الجاري.
وتعرف هذه البطولة العالمية، مشاركة منتخبات 70 دولة على مستوى العالم.
وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أن مشاركة المنتخب الوطني في هذه التظاهرة الرياضية الدولية، تأتي بدعوة من الاتحاد الدولي للتايكواندو وتندرج في إطار برنامج الجامعة الدولي.
وأضاف المصدر ذاته، أن المنتخب الوطني يتكون من 17 لاعبا ولاعبة، يعتبرون من خيرة وأجود العناصر المتوجة في بطولة المغرب التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية، وتم اختيارهم بعد عدة تربصات انتقائية عبر مراحل بالمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد  بسلا، من طرف اللجنة التقنية الوطنية.

وذكر بأن التربصات التي نظمتها الجامعة، تلتها مجموعة من المعسكرات التدريبية من طرف نخبة من المدربين الوطنيين خلال ماي الماضي، وذلك من اجل الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين والتعرف على مدى قدراتهم التقنية وامكانياتهم البدنية، تماشيا مع التطورات التي عرفها التايكواندو الدولي بهدف تحقيق نتائج ايجابية مشرفة في هذا الحدث الرياضي العالمي.
وعلى هامش هذه البطولة العالمية، سيشارك رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو  ادريس الهلالي، في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي وذلك يوم السبت 26 غشت الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: