المحمدية..قائد زناتة يطلق حملة الشلالات بدون أزبال (الصور)

هيئة التحرير

بمبادرة من قائد قيادة زناتة،وبتنسيق مع الجماعة الترابية للشلالات التابعة للنفوذ الترابي لعمالة المحمدية و جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة إنطلقت صباح يومه الإثنين 14 يناير الحالي، حملة النظافة التي كان قد دعا إليها من قبل قائد زناتة.

وتروم هذه البادرة التي ستدوم لمدة أسبوع،والتي أختير لها كشعار “جميعا من أجل بيئة نظيفة”،إلى جعل الشلالات خالية من الأزبال،بالإضافة إلى خلق الحس الجمعوي و الوطني لدى ساكنة الجماعة .

وتهم المرحلة الأولى من هذه الحملة،التي أطلقها قائد قيادة زناتة،جمع الأزبال و النفايات بمختلف أزقة و شوارع الشلالات،على أن تكون المرحلة الثانية مخصصة لغرس الأشجار و النباتات ذات المنفعة،في حين ستكون المرحلة الثالثة و الأخيرة مخصصة للتبليط و الصباغة .

وقد وفرت قيادة زناتة و جماعة الشلالات خلال هذه الحملة،التي إستحسنتها الساكنة،كل الوسائل اللوجيستيكية التي تخص النظافة،كالجرافات و الأكياس البلاستيكية لجمع النفايات…

وقد عبر مختلف المشاركين في هذه الحملة وساكنة الشلالات،عن شكرهم و إمتنانهم لقائد قيادة زناتة و المجلس الجماعي على هذه المبادرة التي تعد هي الأولى من نوعها في المنطقة،قاطعين على أنفسهم وعود بالإبقاء على نظافة الأحياء،و الإستمرار في هذه العملية طول السنة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: