المحمدية…حريق يلتهم محتويات مستودع للأفرشة بالشلالات

إندلع مساء يوم الخميس 08 أبريل الجاري حريق، وُصف بالمهول، في مستودع عشوائي يستعمل كمخزن للأفرشة المنزلية بدوار أولاد سيدي عبد النبي  بالجماعة الترابية الشلالات ، ضواحي مدينة المحمدية، مخلفا خسائر مادية مهمة و ذعرا وسط الساكنة المجاورة له.

وقالت مصادر جريدة”وطــنــي24“الإلكترونية، إن الحريق استنفر مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية وأعوانها الدين حضروا بعين المكان فور علمهم بالحادث ، مبرزة أن النيران التهمت بشكل كلي المواد الأولية لصناعة الأفرشة المتواجدة بالمستودع العشوائي ، وبعض الأليات التي كانت بداخله التي تسببت أيضا في إنهيار جدران المستودع .

وتمكّنت عناصر الوقاية المدنية بمساعدة من بعض الشاحنات الصهريجية التي تعود للشركة المواطنة “بوليكلين” المتخصصة في إعادة تدوير النفايات والمتلاشيات ، المتواجدة  بالقرب من مكان وقوع الحادث،  من إخماد الحريق المهول، والحيلولة دون امتداده إلى باقي المحلات والمنازل المجاورة، حيت تمت السيطرة الكاملة على الحريق إلى حدد الساعة الثانية من صباح يوم الجمعة 09 أبريل 2021.

وفتحت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي “زناتة” بالشلالات التابع لسرية المحمدية ، تحقيقا لمعرفة أسباب اندلاع الحريق بالمستودع المذكور، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شاهد الفيديو أسفله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: