المحمدية..حريق مهول يلتهم شقة و منزل صفيحي بالشلالات و عين حرودة

المحمدية:عزيز بالرحمة 

شب صباح اليوم الأربعاء 12 دجنبر الجاري،حريق مهول بإحدى الشقق بالطابق الثالث بتجزئة المروة 1 بالجماعة الترابية الشلالات عمالة المحمدية.

وحسب مصادر جريدة “وطــنــي24” فإن الحريق تسبب فيه طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ،حيث قام بإشعال ولاعة نار (بريكة) في سرير النوم (نموسية) المتواجد بغرفة النوم .

و أضافت المصادر أنه حلت عناصر الدرك الملكي بمركز زناتة الشلالات التابعة لسرية المحمدية إلى عين المكان فور علمها بالخبر،كما حضر عناصر الوقاية المدنية لثكنة المحمدية على وجه السرعة ،حيث تمت السيطرة على الحريق قبل إندلاعه و إنتقاله إلى الشقق المجاورة.

و أشارت ذات المصادر أن الحريق تسبب في إختناق ربة المنزل وهي أم لثلاثة أطفال حيث تم نقلها عبر سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله في المحمدية ،حيث تم إنجاز محضر رسمي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة بالمحمدية.

ومن جهة أخرى عاشت ساكنة سيدي أحمد بن يشو بجماعة عين حرودة ليلة أمس الثلاثاء11 دجنبر الجاري،حالة من الهلع بعدما شب حريق في أحد المنازل الصفيحية .

وقالت مصادر محلية أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي عين حرودة التابعة لسرية المحمدية حلت إلى عين المكان مباشرة بعد توصلها بالخبر،كما حضرت سيارة الإسعاف و عناصر الوقاية المدنية لثكنة المحمدية الذين تمكنوا من السيطرة على الحريق .

وأضافت ذات المصادر أن الحادث لم يخلف ضحايا في الأرواح ،بينما تسبب في خسائر مادية فادحة لأصحاب المنزل،في حين لا تزال أسباب هذا الحريق مجهولة لحد الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: