المحمدية..إنقلاب شاحنة يستنفر مصالح الدرك الملكي

انقلبت يوم الاثنين من الأسبوع الجاري شاحنة كبيرة محملة بأطنان من متلاشيات الحديد كانت موجهة إلى إحدى الشركات المتخصصة في تذويب الحديد المتواجدة قرب المدارة الفاصلة بين الطريق الوطنية رقم 09 و بمدخل طريق السيار الرباط على مستوى الجماعة الترابية الشلالات ضواحي المحمدية

و تعود وقائع الحادثة حسب مصادر”وطــنـي24“بعين المكان إلى فقدان سائق الشاحنة المحملة بمتلاشيات الحديد السيطرة عليها نظرا لحمولتها الثقيلة ،الأمر يتعلق بأطنان من الحديد لتنقلب بعد ذلك المقطورة الخلفية لشاحنة على الفور أمام واجهة الشركة ،و كذا تعرض مقدمتها إلى اصطدام قوي مع الأرض مخلفة أضرار جسيمة  كانكسار الزجاج الأمامي و اعوجاج كامل  لهيكلها كما توضح الصور .

هذا و قد تعرض السائق لرضوض بسيطة بعد نجاته فيما تعرض مرافقه (ݣريسون) لرضوض  بليغة خصوصا على مستوى الحوض و الرجل اليسرى ،حيث بادر عنصر من رجال الدرك الملكي بمركز زناتة إلى الصعود للشاحنة مستعملا آلة حادة لإنقاذ مرافق سائق الشاحنة  الذي كان عالقا بداخلها. ليقوم بحمله على ظهره بعد ذلك خارج مقطورة الشاحنة .

وقد عملت العناصر الدركية على تحرير محضر رسمي بعد استشارة مباشرة مع النيابة العامة المختصة  فيما تم نقل المصاب مرافق السائق عبر سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية صوب المستشفى الاقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية  لتلقي الاسعافات الضرورية .

وكشف شهود عيان للحادثة في حديثهم لــ”وطـنـي24“على نقطتين الأولى سلبية و تتعلق بكثرة حوادث السير على مستوى الطريق الرابط ببن جماعتي الشلالات و عين حرودة على مستوى مدخل الطريق السيار البيضاء-الرباط .

و نقطة ايجابية تتعلق بالتدخل البطولي للدركي التابع لمركز زناتة الذي انقد مرافق السائق  بعد انحصاره داخل مقطورة الشاحنة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: