الشكاف يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي وسط إجراءات إحترازية صارمة ضد كوفيد19

مـديـونـة:مصطفى كحيل

نظمت عمالة اقليم مديونة يوم السبت على غرار جميع العمالات و الاقاليم و الجماعات الترابية بالمملكة و القنصليات و السفارات حفل الانصات للخطاب الملكي السامي بالقاعة الكبرى للعمالة و ترأسه السيد علي سالم الشكاف عامل عمالة إقليم مديونة هذا الحفل الوطني بإمتياز و الذي عرف حضورا كريما و متميزا للمسؤولين عن السلطات الاقليمية و المحلية بإقليم مديونة و كذا رئيس المجلس الاقليمي و برلماني المنطقة و العديد من رؤساء  الجماعات الترابية التابعة للاقليم و كذا مجموعة من الشخصيات  العسكرية بجميع  تلاوينها و كذا  ممثلين عن جمعيات المجتمع المدني بالاقليم الذي ابى الى ان يكرم السيد علي سالم الشكاف عامل عمالة مديونة على الخدمات الذي  ما فتئ يقدمها لساكنة الاقليم .

التكريم الذي كان رمزي من طرف جمعية المسيرة الخضراء بإقليم مديونة وكان  عبارة عن لوحة تذكارية لقسم المسيرة الخضراء المظفرة .

حفل الانصاف الذي عرف تنظيما محكما احترمت  فيه جميع التدابير الصحية للوقاية من جائحة كوفييد-19؛من تباعد و تعقيم و لبس للكمامة .

و انصت الحاضرون بإمعان شديد  لجميع النقط التي جاءت على لسان جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده  بخطاب المسيرة الخضراء في ذكراها 45.

و التي اكد من خلالها جلالة الملك على مجموعة من النقط والتوصيات تهم ملف الصحراء المغربية خصوصا و المملكة المغربية على عموما .

هذا و يعتبر الخطاب الملكي السامي نبراسا  مضيئا  و خارطة طريق لعمل جميع المواطنين و كذا  الهيئات و السلطات و المسؤولين بمختلف درجاتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: