الرباط :إحياء الذكرى الأربعينية لوفاة المقاوم إدريس بن بوبكر بويري

أعلنت المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير أنها ستحيي بعد غد الأربعاء بالرباط، الذكرى الأربعينية لوفاة المقاوم إدريس بن بوبكر بويري.
وأوضحت المندوبية في بلاغ لها أنه سيتم  بهذه المناسبة إلقاء كلمات وشهادات في حق المقاوم المرحوم لكل من المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير وشخصيات وطنية ورفاقه من قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير من الرباط والدار البيضاء و من الأقاليم الجنوبية للمملكة، من رفاق الدرب في جيش التحرير بالجنوب المغربي.
وأكدت أن هذا المحفل التأبيني يشكل مناسبة للإشادة بالأدوار الرائدة والطلائعية التي اضطلع بها فقيد المقاومة والتحرير المقاوم المرحوم بويري، دفاعا عن المقدسات الدينية والثوابت الوطنية، حيث انتصب صرحا شامخا في مساره الحافل بالنضالات ضمن قيادة جيش التحرير بالجنوب المغربي بكلميم.
وتتوخى المندوبية السامية لقدماء المقاومين بتنظيمها لهذا الحفل التأبيني، التنويه والإشادة بالمسار الوطني والنضالي للمقاوم المرحوم في سمو مقاصده وجلائل أعماله وجسيم تضحياته، من منطلق الإيمان الراسخ والجهد الدؤوب والموصول لإشاعة شمائل التكريم والبرور وثقافة الاعتراف برواد وأبطال ملحمة التحرير والاستقلال والوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: